نود تقديم خالص الشكر لاهتمامكم بالعمل مع دائرة التعليم والمعرفة ونتطلع لإرساء دعائم علاقة عمل ناجحة مع شركتكم الموقرة.
بمجرد استكمال عملية التسجيل، ستُضاف شركتكم في قاعدة بيانات الموردين التابعة لدائرة التعليم والمعرفة والتي تُستخدم بهدف تحديد الموردين المحتملين ممن يحظون بإمكانيات توفير المنتجات والخدمات اللازمة للوفاء بمتطلبات دائرة التعليم والمعرفة وسنبقيكم على اطِّلاع دائم بحالة الطلب الخاص بكم.
بعد عملية التسجيل، قد يُطلب منكم توفير معلومات إضافية بغرض التأهيل المبدئي.
تحتفظ دائرة التعليم والمعرفة بالحق في الاطلاع على مصادر أخرى للتأكد من المعلومات المُقدمة أثناء عملية التسجيل و/ أو عملية التأهيل المبدئي، ولا تعد عملية التسجيل أو عملية التأهيل المبدئي ضمانًا للعمل مع دائرة التعليم والمعرفة، ولكنها عملية تُسلط الضوء على توفر الموارد المحلية المناسبة.
إدارة الموردين
للاستفسار يُرجى التواصل مع فريق إدارة الموردين – دائرة التعليم والمعرفة وذلك أثناء ساعات الدوام الرسمي:
رقم الهاتف
بريد إلكتروني
التوريد والدفع
لعمليات التوريد والدفع، الرجاء تحميل جميع الفواتير عبر الرابط التالي:
https://eservice.addigital.gov.ae
للاستفسارات والدعم، يرجى التواصل مع AP_team@adek.gov.ae.
تسجيل الموردين
يتم تسجيل الموردين حالياً من خلال بوابة التسجيل الخاصة بدائرة الإسناد الحكومي. اضغط على "سجل الآن" لبدء عملية التسجيل.