سياسة إدارة السلوكتُحدّد هذه السياسة نهج وفلسفة وإجراءات إدارة سلوك الأطفال عندما يكونوا تحت إشراف مؤسّسات التعليم المبكّر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة الإشراف على الأطفالتضع هذه السياسة إطاراً واضحاً لتقديم ممارسات الإشراف الضرورية والفعّالة، وبناء بيئة آمنة للأطفال التي ترعاهم مؤسسة التعليم المبكر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة الدمجترسي هذه السياسة إطاراً لتطبيق التعليم الدامج، بما يضمن حصول الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الإضافية على تعليم منصف وعالي الجودة. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة التعلّم والنموتضع هذه السياسة إطاراً شاملاً لتعلم الأطفال ونموّهم داخل مؤسسات التعليم المبكر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة الملاحظة والتقييمتُحدّد هذه السياسة المبادئ الأساسية لأخذ الملاحظات وإعداد التقييمات للأطفال في مؤسسات التعليم المبكر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة إشراك أولياء الأمور والتواصل معهمتُقدّم هذه السياسة إطاراً واضحاً لمؤسسات التعليم المبكر من أجل إشراك أولياء الأمور والتواصل معهم. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة النشاط البدنيتسعى هذه السياسة إلى ضمان استفادة كل طفل من برنامج أنشطة بدنية آمن وفعال ومناسب لنموه، يُعزز ثقافته الرياضية ويسهم في تطوره الجسدي وفقاً لمراحل عمره الأساسية. تاريخ السريان: 2 يناير 2026 |
البيئة الحسيةتُحدد هذه السياسة إطاراً واضحاً لبناء بيئة تعليمية مثالية وآمنة للأطفال والصغار ليتمكنوا من التطور والنمو في مؤسسات التعليم المبكّر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة التأقلمتضع هذه السياسة نظاماً واضحاً لتخطيط وإدارة الإجراءات الدقيقة الخاصة بتأقلم الأطفال الرُضّع والأطفال ومتطلباتهم. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |