سياسة إدارة السلوكتُحدّد هذه السياسة نهج وفلسفة وإجراءات إدارة سلوك الأطفال عندما يكونوا تحت إشراف مؤسّسات التعليم المبكّر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة الإشراف على الأطفالتضع هذه السياسة إطاراً واضحاً لتقديم ممارسات الإشراف الضرورية والفعّالة، وبناء بيئة آمنة للأطفال التي ترعاهم مؤسسة التعليم المبكر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة الدمجترسي هذه السياسة إطاراً لتطبيق التعليم الدامج، بما يضمن حصول الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الإضافية على تعليم منصف وعالي الجودة. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة التعلّم والنموتضع هذه السياسة إطاراً شاملاً لتعلم الأطفال ونموّهم داخل مؤسسات التعليم المبكر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة الملاحظة والتقييمتُحدّد هذه السياسة المبادئ الأساسية لأخذ الملاحظات وإعداد التقييمات للأطفال في مؤسسات التعليم المبكر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة إشراك أولياء الأمور والتواصل معهمتُقدّم هذه السياسة إطاراً واضحاً لمؤسسات التعليم المبكر من أجل إشراك أولياء الأمور والتواصل معهم. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
البيئة الحسيةتُحدد هذه السياسة إطاراً واضحاً لبناء بيئة تعليمية مثالية وآمنة للأطفال والصغار ليتمكنوا من التطور والنمو في مؤسسات التعليم المبكّر. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |
سياسة التأقلمتضع هذه السياسة نظاماً واضحاً لتخطيط وإدارة الإجراءات الدقيقة الخاصة بتأقلم الأطفال الرُضّع والأطفال ومتطلباتهم. تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) |