سياسات مؤسسات التعليم المبكر: برامج وممارسات التعلم

سياسات مؤسسات التعليم المبكر: برامج وممارسات التعلم

سياسة إدارة السلوك

تُحدّد هذه السياسة نهج وفلسفة وإجراءات إدارة سلوك الأطفال عندما يكونوا تحت إشراف مؤسّسات التعليم المبكّر.

تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) 
يبدأ الامتثال من: العام الدراسي 26/2025 (الفصل الدراسي الأول)

الاطلاع على السياسة

سياسة الإشراف على الأطفال

تضع هذه السياسة إطاراً واضحاً لتقديم ممارسات الإشراف الضرورية والفعّالة، وبناء بيئة آمنة للأطفال التي ترعاهم مؤسسة التعليم المبكر.

تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) 
يبدأ الامتثال من: العام الدراسي 26/2025 (الفصل الدراسي الأول)

الاطلاع على السياسة

سياسة الدمج

ترسي هذه السياسة إطاراً لتطبيق التعليم الدامج، بما يضمن حصول الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الإضافية على تعليم منصف وعالي الجودة.

تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) 
يبدأ الامتثال من: العام الدراسي 26/2025 (الفصل الدراسي الأول)

الاطلاع على السياسة

سياسة التعلّم والنمو

تضع هذه السياسة إطاراً شاملاً لتعلم الأطفال ونموّهم داخل مؤسسات التعليم المبكر.

تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) 
يبدأ الامتثال من: العام الدراسي 26/2025 (الفصل الدراسي الأول)

الاطلاع على السياسة

سياسة الملاحظة والتقييم

تُحدّد هذه السياسة المبادئ الأساسية لأخذ الملاحظات وإعداد التقييمات للأطفال في مؤسسات التعليم المبكر.

تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) 
يبدأ الامتثال من: العام الدراسي 26/2025 (الفصل الدراسي الأول)

الاطلاع على السياسة

سياسة إشراك أولياء الأمور والتواصل معهم

تُقدّم هذه السياسة إطاراً واضحاً لمؤسسات التعليم المبكر من أجل إشراك أولياء الأمور والتواصل معهم.

تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) 
يبدأ الامتثال من: العام الدراسي 26/2025 (الفصل الدراسي الأول)

الاطلاع على السياسة

البيئة الحسية

تُحدد هذه السياسة إطاراً واضحاً لبناء بيئة تعليمية مثالية وآمنة للأطفال والصغار ليتمكنوا من التطور والنمو في مؤسسات التعليم المبكّر.

تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) 
يبدأ الامتثال من: العام الدراسي 26/2025 (الفصل الدراسي الأول)

الاطلاع على السياسة

سياسة التأقلم

تضع هذه السياسة نظاماً واضحاً لتخطيط وإدارة الإجراءات الدقيقة الخاصة بتأقلم الأطفال الرُضّع والأطفال ومتطلباتهم.

تاريخ السريان: العام الدراسي 25/2024 (الفصل الدراسي الأول) 
يبدأ الامتثال من: العام الدراسي 26/2025 (الفصل الدراسي الأول)

الاطلاع على السياسة